عدد المسجلين في منصة عدل 3 لحد الآن – تحديث يومي

عدد المسجلين في منصة عدل 3 لحد الآن - تحديث يومي

عدد المسجلين في منصة عدل 3 لحد الآن – تحديث يومي ، بلغ عدد المسجلين لغاية يوم  الجمعة 12 جويلية الساعة السادسة مساءا  1.257.507 مسجلا ( تحديث يومي)

 

نشرت وزارة السكن والعمران والمدينة بيانا صحفيا عن افتتاح موقع التسجيل في برنامج عدل 3 يوم 5 جويلية 2024 على الساعة التاسعة مساءً، حيث بلغ عدد المسجلين- حسب البيان – 358 ألف مكتتب حتى الساعة العاشرة صباحًا من يوم 6 جويلية 2024.

ويقول البيان أن منصة التسجيل واجهت بطئًا في الولوج نتيجة الإقبال الكبير، فيما تم رصد عشرات المحاولات لاختراق الموقع وتم التعامل معها بنجاح. تطمئن الوزارة المواطنين بأن عملية التسجيل ستستمر يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً، وتؤكد أنها تتابع بدقة سير العملية وستوافي المواطنين بكافة المعلومات دورياً.

نص البيان الصحفي لوكالة عدل :

  1. الموقع الخاص بالتسجيل في صيغة عدل 3 تم افتتاحه يوم 05 جويلية على الساعة التاسعة مساء (21:00).
  2. بلغ عدد المسجلين 358 ألف مكتتب عبر كامل التراب الوطني إلى غاية الساعة العاشرة صباحا من يوم 06 جويلية 2024.
  3. منصة التسجيل في برنامج عدل 3 عرفت بطئا في عملية الولوج إليها وذلك راجع للعدد الكبير من المتصفحين الراغبين في التسجيل.
  4. رصد عشرات المحاولات لاختراق الموقع تم التعامل معها بنجاح من طرف الجهات المختصة مع تحديد المصدر وسوف يتم التعامل معها بما ينص عليه القانون.
  5. تطمئن وزارة السكن والعمران والمدينة أن عملية التسجيل ستتواصل في المنصة وفقا للرزنامة العمل المسطرة أي من 08 صباحا إلى غاية السادسة مساءً (18:00) كل يوم ، حتى يتسنى لكل مواطن التسجيل.
  6. وزارة السكن والعمران والمدينة تتابع بدقة عملية التسجيل في منصة عدل 3.

12 thoughts on “عدد المسجلين في منصة عدل 3 لحد الآن – تحديث يومي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *