طباعة استمارة عدل 3 formulaire AADL هل هي الزامية ؟

قي هذا الموضوع سوف نحدثكم عن طباعة استمارة عدل 3 formulaire AADL هل هي الزامية ؟ بحيث هناك العديد من المسجلين لم يتمكنوا من طباعة الاستمارة ، فهل تسجيهلهم صحيح ؟ نعم اذا وصلتهم رسالة التأكيد فتسجيلهم الاولي صحيح دون الحاجة لطباعة الاستمارة في الوقت الحالي ، بحيث سيتم ارسال كلمة مرور الحساب لاحقا ن كما قد تتيح وكالة عدل للمسجلين امكانية طباعة الاستمارة فيما بعد ، لذلك لا داعي للقلق بشان الاستمارة.
ملاحظة هامة : اذا وصلت رسالة التأكيد بالهاتف بأنه قد  تأكد تسجيلك ، فأنت مسجل حتى لو لم تتمكن من استخراج الاستمارة ( هذا ما صرحت به وزارة السكن) : الاطلاع على بيان وزاة السكن ووكالة عدل بخصوص رسالة التأكيد هنا
نحن نعلم انكم تواجهون صعوبة بالغة في التسجيل  ، بحيث لغاية اليوم الثاني 06/07/2024 هناك فئة قليلة جدا  فقط من تمكنت من التسجيل و استخراج الاستمارة ، لكن نطمئنكم أن التسجيلات ستظل مستمرة لعدة أيام اخرى وستتمكنون جميعا من التسجيل ، وتعتبر استمارة التسجيل الاولى عدل 3 Formulaire d’inscription AADL ، هي الخطوة الأخيرة في التسجيل الاولى ، بحيث بعد القيام بخطوات التسجيل والقيام بالاتصال برقم التأكيد ( رقم يخرج امامك )  تقوم باستخراج الاستمارة مباشرة ، وتجد فيها المعلومات التالية :

  • الاسم و اللقب وتاريخ الميلاد
  • رقم التسجيل
  • رقم التعريف الوطني و رقم الضمان الاجتماعي
  • وفي الاسفل تجد ملاحظة : سيتم تبلغيكم بكلمة المرور لاحقا
ملاحظة : يجب الاتصال بالرقم الذي قمت بالتسجيل من خلاله حتى تتمكن من استخراج الاستمارة الصحيحة     ، واذا كنت بالهاتف قم بحفظ الاستمارة و طبعها لاحقا.
رابط التسجيل الأولي عدل 3 : https://aadl3inscription2024.dz/AR/Inscription-desktop.php
رابط التسجيل الأولي عدل 3 بالهاتف  : https://aadl3inscription2024.dz/AR/Inscription-smartphone.php
تحميل التطبيق

11 thoughts on “طباعة استمارة عدل 3 formulaire AADL هل هي الزامية ؟

  1. قمت بالتسجيل بكامل البيانات المطلوبة عبر تطبيق عدل 3الا انني لم أتمكن من الولوج بسبب دوران أيقونة الانترنات واحيان تخرج لي أن العملية غير ناجحة اعد المحاولة ما السبب

  2. حاولت التسجيل ولم يصلني رقم الهاتف الثابت لكن وصلتني رسالة فيها الرقم التسلسلي
    الآن كيف يمكنني استخراج الإستمارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *