هل انتهت تسجيلات ” عدل 3″ اليوم ، المنصة مفتوحة أم مغلقة؟

بلغ عدد المسجلين في منصة عدل 3   لغاية يوم  الجمعة 12 جويلية الساعة السادسة مساءا  1.257.507 مسجلا حسب بيان وزارة السكن و العمران و المدينة ، الذي تم نشره اليوم عبر الصفحة الرسمية للوزارة وأيضا عبر الصفحة الرسمية لوكالة عدل ، وهو بيان اعتادت الوزارة على نشره ، وتقدم فيه في العادة احصائيات المسجلين في المنصة وأيضا رزنامة فتح و غلق المنصة .

واعتقد البعض أن التسجيلات انتهت يوم الجمعة استنادا الى بيان يوم الخميس ( 11 جولية ) ، وبيان اليوم ( 12 جويلية )  ، مختلفان عن الأيام السابقة و ذلك ما اعتقده البعض ايقاف عملية التسجيل ضمنيا ، رغم ان الوزارة لم تعلن عن ذلك بعد بصريح العبارة ، حيث تخلت بالأمس ( 11 جويلية ) ، عن عبارة و تستمر المنصة مفتوحة حسب الرزنامة المسطرة ( من 08:00 صباحا الى السادسة 18:00 ) مساءا حتى يتسنى لكل مواطن التسجيل.

أما بيان يوم الجمعة فقد ذكرت فيه عدد المسجلين دون التطرق إلى فتح المنصة غدا لليوم التاسع ، وبالتالي اعتبره البعض بيانا من الوزارة ضمنيا بغلق التسجيلات .

 

بيـــان صحــفي لوزارة السكن ليوم الجمعة 12 جويلية

 

1- فتح منصة التسجيل في برنامج “عدل 3” لليوم الثامن على التوالي من الساعة الثامنة صباحا (08:00) إلى غاية السادسة مساءً (18:00).

 

2- بلغ عدد المسجلين 1.257.507 مكتتب عبر كامل التراب الوطني وهذا إلى غاية الساعة السادسة (18:00) من مساء اليوم الجمعة، 12 جويلية 2024.

لكن   التسجيلات لم تنته ، بما ان الوزارة لم تعلن ذلك بعد ، وفي نفس الوقت قامت وزارة السكن كالعادة بنشر البيان اليومي بعدد المسجلين لغاية يوم السبت 13 جويلية

  • وبالتالي بالتسجيل في عدل 3 مستمر إلى أن يتم الاعلان عن انتهاءه رسميا عبر صفحة وزارة السكن

وبالرغم من أن عدد المسجلين كبيرا جدا (يلغ 1.285.437 مسجلا) ، إلا ان هناك فئة اخرى لم تتمكن من التسجيل ، وبما ان الوزارة في السابق قد اعلنت أن المنصة ستظل مفتوحة إلا أن يتسنى لكل مواطن التسجيل ، فمن المرجح ان تستمر التسجيلات  ، حتى تقوم الوزارة بإلاعلان عن توقف ذلك رسميا.

و سنعلمكم لحظة بلحظة بآخر المستجدات ، الى ذلكم الحين يمكنكم زيارة موقع التسجيلات من حين لآخر: https://aadl3inscription2024.dz/

أترك لما تعليق 👇 بهذا الشأن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *