Site icon aadl3 inscription- تسجيلات عدل 3

سجلت ولم تصلك رسالة التأكيد ، ولم تطبع الاستمارة فهل انت مسجل ؟

بخصوص  الأسئلة المتكررة و الاستفسارات المتعلقة بتسجيلات عدل 03 ، خصاة منها  المتعلقة برسالة تأكيد التسجيل SMS و كذلك استمارة التسجيل ن نضع بين أيديكم الأجوبة التي تجيب على تساؤلاتكم ان شاء الله ، مع التأكيد ان هناك فرص اخرى لن لم يقم بالتسجيل بعد  فقط عليكم المحاولة ، كما نتمنى ممن نجحوا في التسجيل بتجنب زيارة الموقع لتخفيف الضغط و تمكين الآخرين من التسجيل.
مع العلم أن مصدرنا في الرد على أسئلتكم ، هو صفحة وزارة السكن أو وكالة عدل الرسميتين

أولا : تم قبول طلب تسجيلي وخرجت لي رسالة تحمل العبارة التالية : تهانينا السيد (ة) حامل رقم التعريف الوطني … ، رقم المككتب الخاص بكم :…….. لقد تمت عملية الاكتتاب بنجاح ” ، لكن لم تصلني رسالة التاكيد SMS.

ثانيا: تم قبول طلب تسجيلي ، ووصلتني الرسالة ، ولم اتمكن من طباعة الاستمارة ، ما العمل ؟
  • حسب بيان وزارة السكن فإن طباعة الاستمارة ” في الوثت الحالي غير الزامية ” وبالتالي ما عليك إلا الانتظار للخطوة القادمة و التي ستعلن عنها وكالة عدل ، وقد يتم اتاحة الفرصة لاحقا لسحب الاستمارات ، و على العموم لا داعي للقلق بشان الاستمارة ، والمرجع انه تم الغاء طبع الاستمارات في الوقت الحالي لتخفيف العبء عن مصنة التسجيل.
ثالثا : هل من الأفضل التسجيل عن طريق التطبيق أم عن طريق الموقع الالكتروني ( الويب ) ؟
  • بالرغم من ان التطبيق و وقع الويب مرتبطين ، إلا انه في الوقت الحالي و بالنظر لمتابعتنا لتعليقات المسجلين ، فإن التسجيل عن طريق الموقع الالكتروني أفضل ( في الوقت الحالي على الأقل ) رابط التسجيل : httpS://aadl3inscription2024.dz/

رابعا : أنا لم استطع التسجيل رغم المحاولات المتكررة ؟

خامسا : هل تصلني رسالة التأكيد رغم أني لم أسجل ؟ بعبارة أخرى قمت بالمحاولة عدة مرات.
في الاخر إذا كانت لديكم أسئلة أخرى اتركوها لنا في التعليقات و سنجيب عنها ان شاء الله ، مع تنمياتنا بالتوفيق في التسجيل للجميع
Exit mobile version