Site icon aadl3 inscription- تسجيلات عدل 3

تسجيل عدل 3 برقم التعريف الوطني ورقم الضمان الإجتماعي

الكثير من الراغبين في الإكتتاب في عدل 3 في الجزائر يتساءلون عن الوثائق اللازمة والضرورية للتسجيل في صيغة السكن عدل في طبعته الثالثة، وفي التصريحات الأخيرة لوزير السكن والعمران والمدينة طارق بلعربي وضح ان الإكتتاب سيكون إلكترونيا مائة بالمائة (100%)، وتطرق إلى الوثائق الازمة من أجل التسجيل الإلكتروني.

موعد فتح منصة التسجيل في عدل3 aadl inscription

بالنسبة لموعد فتح منصة التسجيل للإكتتاب في عدل في طبعته الثالثة سيكون يوم 5 جويلية على الساعة التاسعة مساءا (21:00)، ويتم غلق المنصة على الساعة الثالثة صباحا (03:00).

أما بداية من اليوم الثاني فيتم فتح المنصة من الساعة الثامنة (08:00) إلى غاية الساعة السادسة مساءا (18:00)، وذلك طول فترة التسجيل.

ملاحضة: يتم غلق المنصة من أجل إجراءات الصيانة ( حسب تصريح الوزير).

متطلبات التسجيل في منصة عدل3

حسب ما صرح به وزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعربي أن الإكتتاب في عدل 3 سيكون بصفر ورقة وأنه سيكون إلكترونيا مائة بالمائة (100%)، ولا نحتاج إلى رفع أي ملف، فقط نحتاج مايلي:

رقم التعريف الوطني، والمتكون من 18 رقم تجده في بطاقة التعريف الوطنية البيومترية أو جواز السفر أو رخصة السياقة البيومترية، كما يمكن طلبه من المصلحة البيومتربية من بلدية إقامتك.

منصة التسجيل في عدل 3 aadl inscription

يتم التسجيل عبر الموقع الرسمي لعدل، وقد تم استحداث منصة إلكترونية ستفتح يوم 5 جويلية على الساعة التاسعة مساءا، وسنقوم بتدقيق رابط المنصة حين فتحه مباشرة (رابط التسجيل).

Exit mobile version